إصابات فيروس كورونا حول العالم تتخطى 4 ملايين و400 ألف حالة



تخطت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، 4 ملايين و400 ألف إصابة فى مختلف دول العالم، وذلك وفق موقع “ورلد ميترز”.

تخطت حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم حاجز المليون و650 ألف حالة، وذلك وفق موقع “ورلد ميترز” المتخصص فى رصد أرقام الاصابات بالفيروس فى مختلف أنحاء العالم، ويواصل فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم انتشاره، وتقترب الوفيات من 298 ألف حالة.

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأكثر تضررا من تفشى وباء كورونا، وسجلت الولايات المتحدة 1,800 وفاة بفيروس كورونا المستجد في الـ24 ساعة الأخيرة، مما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات في البلاد إلى أكثر من 83,246، وفق إحصاء لجامعة جونز هوبكنز.

وأعلنت السلطات الصحية فى روسيا عن تسجيل أقل من 10 ألاف إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى أكثر من 250 ألف حالة، وفى ألمانيا تم تسجيل 101 وفاة جديدة بفيروس كورونا و798 إصابة جديدة.

واعلنت الصين “بؤرة تفشى كورونا” عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفيما أفادت وزارة الصحة السودانية، بتسجيل 6 وفيات و134 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالأمس.

يذكر ان فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى داخل الصين، داخل مدينة ووهان ومنها انتقل إلى كافة العالم، وتسعى الدول إلى اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية للسيطرة عليه، وفيما تواصل معامل الأبحاث فى مختلف دول العالم العمل بشكل سريع من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج فعال ضد الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock