مطالب طلابية بإقالة طارق شوقي بسبب امتحانات الثانوية العامة.



يواصل طلاب الصف الثالث بالثانوية العامة، هجومهم على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بسبب إصراره على عقد امتحانات الثانوية العامة في موعدها، في ظل تفشي وباء كورونا المستجد.
ودشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان “إقالة طارق شوقي” تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 148 ألف تغريدة.
وأكد طلاب الثانوية العامة، أن عقد الامتحانات ليس في مصلحتهم، موضحين أنهم يخشون على أنفسهم وأهلهم من نقل عدوى فيروس كورونا إليهم، فيما رأى آخرون أن وزير التربية والتعليم لا يعبأ بهذه الأمور، ويُصر على تنفيذ قراراته.
وفي وقتٍ سابق، أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي أن الوزارة تعمل على الانتهاء من الترتيبات و الاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مُؤكداً أن اللجان ستشهد ضوابط صحية مشددة، وإجراءات احترازية، لحماية أبنائنا الطلاب.
وكانت وزارة التعليم قد أرسلت خطابًا رسميًّا لجميع المديريات، بشأن الإجراءات اللازمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2020، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا على أمن وسلامة الطلاب.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock