إنقاذ 11 سائحا إسبانيا بعد شحوط يخت سياحي بشمال محمية رأس



أنقذت العناية الإلهية عدد من السياح الإسبان كانوا في رحلة بحرية على متن يخت سياحي في منطقة خليج السويس إلا أن المركب أخطأ في خط السير واصطدم في منطقة شعاب مرجانية نادرة في منطقة شمال محمية رأس محمد.

وتلقى اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من العميد مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد شحوط مركب سياحي يسمى “سوز مون” في منطقة ابن قدان شمال محمية رأس محمد وعلى متنه ١١ سائحًا من إسبانيا وكان المركب السياحي الشاحط في رحلة بحرية انطلقت من سقالة ترافكو متجهة إلى منطقة ابن قدان الشهيرة بوجود شعاب مرجانية وهي إحدى مناطق الغوص المهمة في منطقة الخليج بجنوب سيناء.

وتم إخطار حرس الحدود وشرطة المسطحات المائية لنقل السياح، وقامت السلطات بنقل السائحين على مركب آخر يدعي” كنج سنفرو” واستكمل السياح رحلتهم ولم يتعرض أحد لإصابات.

وعاينت إدارة محميات جنوب سيناء موقع شحوط المركب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال دكتور محمد قطب، مدير محميات جنوب سيناء، إنه سيتم سحب المركب الشاحط ثم معاينة الخسائر التي لحقت بالمكان، وفرض غرامة مالية عليه.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock