حقيقة عودة الدوري المصري فى منتصف يونيو



كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، حقيقة عودة الدوري المصري فى منتصف يونيو.

وقال “سعد”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، “لابد من التوافق أولا بين وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة حتى نتخذ قرار عودة الدوري”، مضيفا “أن مرحلة التوافق على عودة الدوري أصبحت قريبة”.

وتابع “نريد عودة النشاط بصورة تدريجية”، معقبا “ألمانيا تطبيق إجراءات إحترازية صارمة والجميع ملتزم هل ستنجح التجربة، الأمر مازال قيد الدراسة ولكننا أصبحنا قريبين من قرار عودة النشاط”.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بمقر مجلس الوزراء، حضره كل من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، وذلك للإعلان عن مجموعة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بمنع التزاحم خلال فترة عيد الفطر المبارك، وكذا الإجراءات الخاصة بامتحانات الشهادات العامة، إلى جانب الإعلان عن خطة عودة الحياة لطبيعتها تدريجيًا اعتبارًا من منتصف يونيو المقبل.

وأكد مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن العالم أجمع بدأ التحرك نحو التعايش مع فيروس كورونا، مضيفًا أن الفيروس لن يختفي لذلك بدأنا التحرك للتعايش مع الفيروس بما يضمن سلامة وصحة المواطنين ولكن مع إعادة عجلة الإنتاج ودورة الحياة مرة أخرى كما كانت قبل ذلك.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock