تفاصيل شبكة مودة الأدهم وحنين و10 آخرين بينهم 4 أجانب



هرت مفاجأة مدوية بعد القبض على مودة الأدهم وحنين حسام، وتبين تورطهما مع 10 آخرين بينهم 6 مصريين و4 أجانب في قضية واحدة تحمل رقم 4917 لسنة 2020 جنح الساحل لاتهامهم باستغلال النساء والأطفال داخل البلاد والاتجار بهن استغلالا لظروف البلاد الاجتماعية.

وقامت قوة من رجال الإدارة العامة لحماية الآداب بترحيل مودة الأدهم وحنين حسام إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، وترحيل 6 رجال متورطين في نفس القضية من المسئولين عن إدارة تطبيق وشركة داخل مصر إلى السجن لتنفيذ قرار حبسهم 15 يوما.

ويقوم رجال المباحث بالبحث عن 4 آخرين مطلوب ضبطهم لتورطهم في نفس القضية.

يشار إلى أن الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض على مودة الأدهم فتاة التيك توك الشهيرة عقب صدور أمر النيابة العامة بضبطها منذ عدة أيام بعد أسبوعين من الهروب من الهروب نجحت مباحث الآداب في رصد مودة الأدهم داخل سيارتها بكمبوند شهير بأكتوبر، وتم ضبطها، وأمر النائب العام بحبسها.

وقال بيان النائب العام، إن المتهمة كانت تتنقل بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية؛ فرورًا من المُلاحقة، عثر بحوزتها على حاسب آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية “MiFi” وحقيبة تحوي أغراضها.

وفى ٢١ أبريل الماضى ألقت أجهزة الأمن القبض على حنين حسام وألقت أجهزة الأمن ألقت القبض على فتاة التيك توك “حنين حسام” بعدما ظهرت في مقطع فيديو تحرض الفتيات على ارتكاب أفعال منافية للآداب.

ومن جانبهم تقوم الإدارة العامة لحماية الآداب وتكنولوجيا المعلومات بتتبع الحسابات المسيئه لقيم وأخلاقيات المجتمع تهدد أمن الأسرة المصرية، يقوم فريق عمل متخصص من الإدارة العامة لحماية الآداب يقوم برصد وتحليل الصفحات المسيئة للمجتمع وتخل بالحياء تمهيدا لملاحقة أصحابها بتهمة إنشاء حسابات إلكترونية تنشر ما يخدش الحياء داخل الأسرة المصرية، وترويج وتوزيع مقاطع مرئية صوتية مسيئة للمجتمع وتصدر صورة سيئة عنه.

ويقوم رجال المباحث بالبحث عن مشاهير اليوتيوب الذين يصدرون صوره سيئه عن البلاد والإساءة لسمعة مصر بالداخل والخارج جارٍ تحديدهم بالاشتراك والجهات المعنية وتقديمهم للعدالة.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب نجحت خلال الفترة القصيرة الماضية في ضبط عدد من المشاهير الذين يقدمون محتويات مخلة مثل حنين حسام ومودة الادهم وسما المصرى وغيرهم، وهو ما لاقى استحسان وارتياح كبير في أوساط المجتمع المصرى

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock