حقق دخل شهري من وجودك على الإنترنت

كيف تعمل من المنزل



كثير منا يمضي عشرات الساعات يوميا على الانترنت في امور غالبا تعتبر مضيعة و إهدار للوقت ، من صفحة فيس بوك لفيديو على اليوتيوب لربما لدردشة على الايمل و تفقد للبعض الاشعارات على منصة اجتماعية اخرى بدون اي نتيجة عكسية عليك فعليا ، في هذا المقال سوف أحاول ان استعرض لك بعض الطرق المميزة و المجربة للبدء بالعمل على الانترنت و استثمار وقتك بشكل افضل يدر عليك دخل ربما يساعدك في رسومك المدرسة كطالب او يخفف عليك حاجيات المنزل اذا كنت انت هو أب البيت J ، بدون مقدمات طويلة ، دعنا ندخل في الموضوع .

العمل الحر :
يعتبر العمل أحر أحد أفضل الطرق على الانترنت لتحقيق ارباح محترمة ، فانت بكل تأكيد لديك مهارة او مهارات تستطيع ان تكسب منها ، و توجد العديد من المواقع التي تمكنك من تقديم خدمات و التواصل مع عملاءك المحتلمين ثم اكمال العمل و استلام المبلغ فورا على حسابك البنكي في بنك بي بال الالكتروني .

هذه المواقع لا حصر لها و أبرزها:
عربيا : موقع خمسات ، موقع مستقل.
أجنبيا : Fiverr ، Upwork ، Iwriter.
الخدمات التي يمكنك تقديمها عديدة و غير محصورة مطلقا على اي مسالة معينة ، تستطيع تقديم خدمات في : الكتابة ، الشعر ، المحاسبة ، التصميم ، البرمجة ، السكرتريا ، التصوير ، دليل سياحة … الخ

التدوين :
الامر لم يعد كما كان بل اصبح سهلاً ، قديما كنت تدون ربما في دفتر او مسودة و لكن غالبا تكون كتابات خاصة بك تعود لها بعد مدة لتغوص في حنين الماضي ، اليوم يمكنك انشاء مدونة على الانترنت بتكاليف تكاد تكون معدومة و تبني لها جمهور شغوف بجديدك و كتاباتك .

و يمكنك الربح من مدونتك عبر عدة طرق ،كاستخدام برنامج جوجل أدسنس لعرض اعلانات على مدونتك و ستربح على كل ضغطة تتم من زوار مدونتك و هو يعتبر برنامج مميز لتوليد دخل محترم .

برامج الافلييت :
و هي شبكات تحتوي على مئات المنتجات الرقمية التي تمكنك من فتح حساب و البدء بالتسويق لها مثلا من هذه المواقع :

Click Bank ، Jvzoo ، Warriorplus ، حتى لو كنت تمتلك مدونة عن الشعر ستجد منتجات عن الشعر يمكنك ترويجها و تحقيق عمولات محترمة منها شهريًا .

اليوتيوب :
يوتيوب أكثر من مجرد منصة لمشاهدة الفيديوهات و الاغاني و الافلام ، يمكنك فتح قناة على اليويتوب والبدء بتصوير فيديوهات عن مجالك الذي انت شغوف به حتى لو كان الطبخ ، تعليم الكارتيه او قصائدك الشعرية و تستطيع تمكين خدمة يوتيوب بارتنر التي بدورها ستساعدك في تحقيق ارباح على كل 1000 مشاهدة و هو برنامج مميز لتحقيق دخل من مسالة انت شغوف بها و تحبها .

إطلاق و بيع المنتجات :
إذا كنت تعرف حل لمشكلة معينة مهما كانت ، سواءً كان حل لمشكلة الخجل او غير ذلك ، يمكنك ان تنشئ منتج عنه و تبيعه على الانترنت بالسعر الذي تحدد انت و تحصل على المبلغ كاملاً .

يمكنك بيع المنتج عبر منصات عدة منها : Jvzoo و Click Bank ، كل ماتحتاجه هو العثور على مشكلة ثم تقديم لها حل على شكل كتاب او شروحات فيديو ، جهز صفحة بيع و اجلب لها زوار و ها انت جاهز للبدء بتحقيق أرباح محترمة .

بيع القمصان :
يمكنك عبر منصة تسربيغ ان تصمم قميص و تبيعه مباشرة ، ستقوم الشركة بتولي مسألة توصيل القميص و طبعه كل ما عليك هو نشر القميص و جلب مشترين له ، فمثلاً اذا كنت عضو في مجموعة على فيس بوك او جوجل بلاس او اي شبكة انت تستخدم و تتحدثون حول موضوع معين مهما كان تستطيع ان تنشئ قميص جميل حول ذلك الموضوع وتعرض عليهم شراءه و هي طريقة جميلة و مميزة لتحقيق ارباح من النت .

لربما تكون تفاجئت عند سماع هذا الامر ، لكن موضوع تحقيق دخل من النت ليس مسالة كذب او خيال بل هو حقيقة و يمكنك البحث على النت باسم : التجارة الالكترونية .

و ستجد مئات المدونات و الناس التي تتحدث عن المجال و تحقق كامل مالها من النت فقط ، مستقلين لا يعملون في اي وظائف سوى عملهم على النت .

لو تحدثنا عن كل طرق الربح من النت لن يسعنا هذا المقال اوغيره فهو موضوع ضخم و كبير و ساحاول بين الفينة و الاخرى ان اطرح موضوع حول طريقة معينة لعلى و عسى ان تساعدك في البدء انت أيضا .

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock