محمد رمضان يعتذر لشعب الكويت بعد سناب شات الفاضح



عى الفنان محمد رمضان لتوضيح وجهة نظره فوجد ضالته في الإعلامية حليمة بولند لما تتمتع به من جماهيرية واسعة ومصداقية لدى الشعب الكويت ي فتواصل معها، والتي بدورها نشرت محادثاتها مع رمضان عبر حسابها بـ “سناب شات”.

ودافع رمضان في حواره مع بولند عن نفسه قائلاً: أولاً هذا الفيديو قديم جدا ولا أعرف سبب تناوله الآن وبهذه الغزارة وتفسيره من البعض في اتجاه مغاير للحقيقة وأني قصدت منه الإساءة لشعب الكويت الشقيق وعندما كنت أتحدث فيه عن صدام حسين لم أكن أعلم ما ارتكبه من انتهاكات في حق الكويت يين لدى غزوه للكويت.

وأضاف رمضان وعندما تحدثت عن صدام كنت أتحدث عن أنه شخصية ثرية درامياً وممكن أجسدها وهذا ليس معناه أني أتفق مع سياسته وتساءل رمضان هل لو مثلت شخصية هتلر هل هذا معناه أني أتفق مع النازية بالطبع لأ وختم رمضان كلامه لحليمه بولند بالقول أنت تعرفين مدى حبي للكويت وللكويتيين جميعا ولا يمكن أبداً أن أقول ما يغضبهم لكن يبدو أن البعض أغضبه حب الكويت يين لي ونجاح مسلسل البرنس فنشر مقطع فيديو مرت عليه سنوات عديدة.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock