نكشف سر ظهور ياسمين صبرى بفستان الزفاف مرتين فى 15 يوما



ارت الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل الواسع فى حلقتها أمس بمسلسل “فرصة ثانية” والذى تظهر فيها مرتدية فستان الزفاف لتتزوج من “زياد” والذي يقدم دوره أحمد مجدى.

وكان ذلك مجالا للمداعبة من جانب متابعى ياسمين صبرى حيث قالوا إنها تزوجت مرتين فى 15 يوما وذلك فى إشارة إلى زواجها فى الحقيقة من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة والذى أعلن عنه منذ أسبوعين تقريبا.

اقرأ أيضا
ياسمين صبري تثير الجدل الفنانة تستجم في شهر العسل وصورة البطاقة تكشف عمرها الحقيقى

ياسمين صبرى تفتح النار على رامز جلال بسبب أحمد أبو هشيمةشاهد

وظهرت ياسمين صبرى مرة أخرى مرتدية فستان الزفاف فى مشهد بمسلسلها الجديد “فرصة تانية” لتعلن زواجها من أحمد مجدى بعد معاناة طوال أحداث العمل.

يذكر أن مسلسل “فرصة تانية” يقوم ببطولته ياسمين صبرى وأحمد مجدى وادوارد وسارة الشامى وتأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

وقد أثارت ياسمين صبرى منذ ايام قليلة حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاتها النارية عن رامز جلال بعد ان قام بحذف جانب كبير من كلامها عن أحمد أبو هشيمة فى برنامج “رامز مجنون رسمى”.

وأعلنت عن غضبها الشديد من رامز جلال كونه استخف بكلامها وحذف جانب كبير منه وابقى على كلمة واحدة “بيضحكنى”.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock