الزمالك يعرض على معروف يوسف التجديد 4 مواسم قبل الرحيل



كشف مصدر مقرب من النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادى، عرض على أسامة فرحات، وكيل اللاعب، تجديد النيجيرى لمدة 4 مواسم مقبلة تمهيداً لرحيله عن الفريق مع البدء فى إجراءات حصوله على الجنسية المصرية ثم إعادته بعد ذلك لصفوف قلعة ميت عقبة.

وقال المصدر ذاته، إن معروف يوسف لم يمانع فى التجديد للزمالك ولكن بشرط حصوله على الجنسية المصرية فى الوقت الحالى، وهو ما يصعب الانتهاء منه نظراً لضيق الوقت قبل انطلاق الدورى الممتاز، كما أوضح اللاعب لمسئولى الزمالك أن له مستحقات متبقية لدى النادى وهى 25% من عقده الخاصة بنسبة المشاركة، إلا أنه فى البداية أكد له مسئولو النادى أنه لا يستحق تلك النسبة لعدم وصوله لنسبة المشاركة المطلوبة قبل أن يتم تحويله للإدارة المالية لحل الأمر والتأكد من أحقيته بالحصول عليها.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات فى أمر معروف يوسف، خاصة أن الزمالك أنهى صفقة ضم التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الجديد والقادم من النصر السعودى والمنتظر قيده على حساب معروف يوسف.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock