فيل 🐘يفارق الحياه 😞بعدما تناولت فاكهة مليئة بمفرقعات في جنوب الهند



             الكاتب : ابانوب مجدي 

وغامرت هذه الفيلة في 27 مايو الماضي، ودخلت قرية قريبة من متنزه «سايلنت فاليه» الوطني في ولاية كيرالا باحثة عن طعام، لكنها تناولت على الأرجح فاكهة أناناس تحوي مفرقعات أدت إلى نفوقها وقال سوريندرا كومار، أحد المسؤولين عن حماية الحياة البرية في ولاية كيرالا «انفجرت فاكهة الأناناس المليئة بالمفرقعات في فمها، ما تسبب بتعرضها لإصابات خطرة».

 

وأضاف «نحقق في هذه الحادثة، ونحاول تحديد من يقف وراءها، والظروف التي أدت إلى نفوق الحيوان».

 

ويضع بعض القرويين الذين يسكنون في المنطقة مفرقعات في الفاكهة لحماية محاصيلهم من الحيوانات البرية، أو يلجأون إلى نصب أسوار مكهربة بهدف تحويل مسار الأفيال من حقولهم الواقعة قرب الغابات.

 

وأثار خبر نفوق الفيلة الأسبوع الماضي غضباً في الشارع الهندي، بعدما نشره مسؤول في إدارة الغابات على (فيس بوك)  وجابت الفيلة التي أصيبت بجروح خطرة القرية لساعات قبل أن تدخل خرطومها وفمها في نهر في محاولة لإبعاد الذباب والحشرات التي حطت على جروحها، وسقطت بعد ذلك بساعات.

 

وأظهرت لقطات فيديو، بثتها صحيفة “ساوز تشاينا مورنينج بوست”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيل ضخم يقف داخل المياه في إحدى الأنهار بدولة الهند، إلا أنه مات بسبب تناول فواكه محشوة بالمفرقعات النارية

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock