تصل لـ 38 درجة .. هيئة الأرصاد الجوية موجة حارة قادمة



تصل لـ 38 درجة .. هيئة الأرصاد الجوية موجة حارة قادمة

تصل لـ 38 درجة .. هيئة الأرصاد الجوية موجة حارة قادمة

تصل لـ 38 درجة هيئة الأرصاد الجوية موجة حارة قادمة
حدث
قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتبنؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس حاليا يشهد تقلبات جوية بين ارتفاع وانخفاض بدرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية، إذ ترتفع درجات الحرارة عن المعدل بقيمة من درجتين إلى 3 درجات.
وأضاف شاهين، لـ”الوطن”، أن من المتوقع أن تسود موجة حارة على البلاد، غدًا، إذ ترتفع درجات الحرارة، وتصل إلى 38 درجة مئوية على القاهرة، وتعود لمعدلاتها مرة أخرى على مدار نهاية الفصل.

وقال مدير مركز التنبؤات إنّ من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية يومي السبت والأحد. ونصح شاهين، بمتابعة النشرات الجوية بشكل يومي إذ تشهد الخرائط الجوية تغيرات حادة وسريعة بسبب فصل الربيع، والقيادة بهدوء على الطرق في الصباح الباكر خاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية نتيجة تكون الشبورة المائية، واتباع تعليمات الإدارة العامة للمرور بخصوص السرعات.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock