عاجل عن الفنانة رجاء الجداوي



تحسنت الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي، الخميس، حيث انخفضت درجة حرارتها إلى 37 درجة، كما ارتفعت نسبة الأوكسجين في الدم، وأصبحت طبيعية للغاية، كما تحسن الضغط والنبض لديها.

الجداوي أصيبت بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو الماضي، وتتلقى العلاج حاليا بمستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية المصرية.

وذكر مصدر طبي بالمستشفىـ أن الجداوي لازالت تحت جهاز تحسين التنفس (CPAP) حتى الآن، وفى حالة تطور حالتها الصحية إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة.
كانت الحالة الصحية للجداوي تطورت في الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، وتم نقلها لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى العزل ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وكان الدكتور سعيد السقعان مدير الشؤون الصحية بمديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية، قد كشف الأربعاء، عن حدوث مضاعفات في الحالة، إذ أصيبت الفنانة رجاء الجداوي باضطراب في ضغط الدم بشكل لافت وارتشاح في الرئة.
ولدت رجاء الجداوي في 6 سبتمبر 1938، وبدأت شهرتها من العمل عارضة أزياء ثم انتقلت للعمل فيى مجال التمثيل و من أبرز أعمالها “دعاء الكروان”، و”الواد سيد الشغال” و”بوبوس”.

نقلا عن العين الاخبارية

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock