الغيرة تدفع سيدة لقتل زوجها بالماء المغلي



دفعت الشكوك سيدة ألمانية لقتل زوجها وشريك حياتها، بعد أن شكت في خيانته لها، وارتباطه عاطفياً بامراة أخرى، لتعاقبه بطريقة مؤلمة وصادمة أودت بحياته.
وأقرت الزوجة الألمانية، التي تبلغ من العمر 57 عاما، أثناء محاكمتها، بأنها خططت لتأديب زوجها، بعد أن شكت في خيانته لها، وصبت الماء المغلي على وجهه
وجسمه أثناء نومه، اعتقاداً منها أنها تحافظ على حبها، من خلال تعليمه درس قاس، ولكن جسده لم يتحمل الحروق المرعبة التي طالت كامل جسده، وفارق الحياة، لتواجه السيدة عقوبة صارمة بالقتل المتعمد.
وذكرت الزوجة، أمام المحكمة المحلية بمدينة إنجولشتات بولاية
بافاريا جنوبي ألمانيا، أن الغيرة والشكوك دفعتها لمثل هذا التصرف، وأنها لم تتوقع أبدًا أن تتحول الأمور للقتل، ولكنها فقط أرادت تأديبه على خيانته. وكان الزوج قد نقل إلى مستشفى متخصص في علاج ضحايا الحروق في مدينة ميونخ، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذه، إذ تعرض 70% من جسم الرجل لحروق حتى طبقات الجلد العميقة في بعض الأجزاء، وتوفي إثر حدوث فشل أعضاء متعددة بجسمه.
هذا الخبر منقول من : الوفد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock