عالم مصرى شهير يزف خبر مفرح و يكشف موعد اختفاء فيروس كورونا من العالم‎



عالم مصرى شهير يزف خبر مفرح و يكشف موعد اختفاء فيروس كورونا من العالم‎

حدث
كشف الدكتور فاروق الباز، العالم المصري الكبير، أن أبحاث الأطباء والمتخصصين حول فيروس كورونا المستجد تؤكد باختفائه أو نهايته في نهاية العام الحالي أو أوائل عام 2021، مشددا علي أنه من المتوقع خروج لقاح الفيروس الخطير نهاية العام الحالي والقضاء عليه.
وأضاف «الباز» خلال لقائه عبر تطبيق «سكايب» في برنامج «مانشيت» الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، المُذاع على قناة إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، أن الدول وشعوب الدول التي ستأخذ الأمر بجدية وتقدم العلم والعلماء على كل شيء آخر سينجون ويتقدمون بينما المستهترون ستكون عاقبتهم وخيمة جداً .
وأوضح «الباز»، أن الإجراءات التي تقوم بها وزارة الصحة والأطباء أشياء إيجابية ومستحسنة، معربًا عن سعادته البالغة بإشراف طبيب وأستاذ من جامعة عين شمس بالإشراف على تصنيع لقاح مضاد لفيروس كورونا في جامعة أكسفورد.
وأشار العالم المصري الكبير إلى، أن الاقتصاد العالمي سيتراجع بسبب أزمة كورونا خاصة في الدول الأوروبية، لافتا إلى أنه يجب أن نتعامل مع البيئة ومع الأشياء التي تجد عليها، قائلا: «ستظهر أشياء جديدة مثل كورونا في المستقبل ويجب أن نتعامل”.
وشدد «الباز» على أنه لابد من إعادة الاهتمام بدعم الفكر والمعرفة والبحث العلمي حول العالم ، مشيرا إلى أن تغيرات الطبيعة نتيجة تداعيات فيروس كورونا محدودة للغاية.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock