تعليق السيسي على مبادرة المصالحة مع الإخوان



تعليق “السيسي” على مبادرة المصالحة مع الإخوان
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: “كنا نعلم أن هدف الإرهاب هو الإنشغال بهذا الصراع وترك البلد لتدميرها”.

وأضاف “السيسي”، خلال جلسة “اسأل الرئيس” بفعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب، اليوم الأحد، أننا نعمل على محورين أحدهما محاربة الإرهاب بلا هوداة دون مصالحات أو غيره، والأخر محور التنمية، معقبًا: “اللي هيعمل مصالحات مش أنا، وليس هناك مسار سوى الوقوف أمام هذا الفكر بمنتهى القوة والقناعة لحماية الدولة والدين وليس لحماية الحكم، اللي بنشوفه دا دين جديد مش دينا، واللى عايز يعيش وسطنا بأمان وسلام مصري زينا، لكن من يحاول رفع السلاح علينا، إحنا هيحاسبنا ربنا على حماية الـ 100 مليون، والجيش والشرطة قادرين على حماية الامن القومي المصري”.

وتستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور 3 آلاف مدعو من شباب الجامعات، والأحزاب السياسية، وأوائل الثانوية العامة، والدبلومات الفنية، وسيستمر المؤتمر ليومين ويتضمن 7 جلسات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock