لثانى مرة فى مصر درايف ثرو للكشف علي فيروس كورونا في الجامعة الامريكية



لثانى مرة فى مصر
درايف ثرو للكشف علي فيروس كورونا في الجامعة الامريكية

برايم سبيد تطلق ثانى “درايڤ ثرو” لتشخيص ڤيروس كورونا بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

كتبت / سمر ابراهيم

بدأ صباح اليوم الأربعاء فرع درايف ثرو الجامعة الامريكيه أمام بوابة ٢، و التي تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع جهات الدولة و وزارة التعليم العالي و معاملها المرجعية وإحدى الشركات الرائدة فى مجال الخدمات الطبية.


حيث تم إنشاء هذا المركز في زمن قياسي بعد الضغط الكبير علي المركز الأول الذي تم تفعيله في جامعة عين شمس و افتتحه السيد رئيس مجلس الوزراء ويعتبرالمركز الجديد لخدمة منطقة التجمع الخامس و لتقريب المسافات علي من يرغب في الاطمئنان أو يشعر بأي أعراض، وتوفير مركزى للمسح إحداهما على باب الجامعة للجمهور ، والأخر داخل الحرم الجامعى لطلاب الجامعة وبأسعار مخفضة.

وتتضمن الخدمة نوعين من التحاليل، الأول وهو المسحة عن طريق الأنف وتحليلها عن طريق جهاز پي سي آر المعترف به من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، أما التحليل الثاني وهو الاختبار السريع “رابيد تست” للأجسام المضادة لڤيروس كورونا عن طريق قطرة من الدم ،حيث يتم تجميع العينات وإرسالها للتحليل بالمعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية وخلال ساعات يتم إرسال نتيجة العينة عبر تطبيق الواتساب.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock