شركة صينية تخسر 9 ملايين دولار بعد تتويج فرنسا بكأس العالم.. اعرف السبب



أعلنت شركة صينية متخصصة بأدوات المطبخ أنها أعادت ما يصل إلى 9 ملايين دولار أمريكى الى زبائنها، على خلفية تتويج المنتخب الفرنسى لكرة القدم فى مونديال روسيا 2018.

وكانت “فاتي”، إحدى الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي، قد تعهدت لزبائنها بإعادة المبالغ التى دفعوها لمشترياتهم، فى حال تتويج منتخب “الديوك” بلقب كأس العالم، وهو ما تحقق بفوزهم على كرواتيا 4-2 فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب لوجنيكى فى موسكو فى 15 يوليو.

وبحسب آخر الأرقام المالية التى نشرتها الشركة، أعادت الأخيرة مبالغ نقدية أو تقديم جوائز لزبائنها، بقيمة تصل الى 62 مليون يوان صينى (نحو تسعة ملايين دولار). ومن المقرر أن تصل القيمة الإجمالية للمبالغ التى ستتكبدها الشركة جراء فوز منتخب المدرب ديدييه ديشان باللقب العالمى للمرة الثانية فى تاريخ فرنسا، الى 12 مليون دولار.

وكانت الشركة التى تأسست فى العام 1992 قد تعهدت قبل انطلاق نهائيات المونديال فى 14 يونيو، بأن تعيد لزبائنها الذين يشترون “حزمة البطولة” (وهى عبارة عن مجموعة من الأدوات المختارة)، قيمة ما دفعوه فى حال فوز فرنسا باللقب.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock