العالمي محمد صلاح يوفى بوعده لجماهير ليفربول



نجح النجم المصرى محمد صلاح، فى قيادة ليفربول، لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن الريدز، منذ 30 عاما، بعدما توج رسميا باللقب للمرة التاسعة عشر فى تاريخه،

بعد خسارة منافسه المباشرة فريق مانشستر سيتي، أمس الخميس، أمام مضيفه فريق تشيلسي،

بنتيجة 2 – 1، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة البريميرليج، وقالت صحيفة “ليفربول إيكو”، إن محمد صلاح،

أوفى بوعده لجماهير ليفربول، من خلال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذى كان غائبا عن النادى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

أضافت الصحيفة، أن النجم المصرى قال بعد وصوله بأشهر قليلة من فريق روما الإيطالي، وبالتحديد فى ديسمبر 2017، أعلم بأن الفريق لم يحقق الدوري منذ وقت طويل لذا أرغب بالفوز به مع ليفربول، ليتوج الريدز بلقب البريميرليج بعد وصول الفرعون المصرى بموسمين فقط.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح، كان متأكد أن ليفربول سيحقق الألقاب، والتى بدأت بلقب دورى ابطال أوروبا، ثم كأس السوببر الأوروبى، كأس العالم للأندية وأخيرا الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب مصرى يتوج بلقب الدوري الإنجليزي، وثالث لقب دورى فى مسيرته الإحترافية، بعدما توج بلقبين مع فريق بازل السويسرى.

ويحتل محمد صلاح، ثانى هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 17 هدفا، حيث يسعى لتحقيق لقب الهداف للموسم الثالث على التوالى، إذ يتصدر جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتي، قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock