تداول صفحات السوشيال عن ازالت اكبر برج غدا في جرجا



تداول صفحات السوشيال ميديا اقتراحات عن برج سكني بمدخل مدينة جرجا في سوهاج بناه سوبر مان ، من 14 طابقا، تم إنشأه علي أملاك الدولة بالمخالفة للقانون، وصدر له سابقا 17 قرار إزالة طبعا متنفذوش وكمان تم توصيل المرافق والكهرباء للبرج المخالف ، ولكن المحافظة قررت إزالته غدا السبت بحضور المحافظ ومدير الأمن .

اليس من الأجدر إستغلاله بدلا من هدمه وإهدار الملايين ، والإستفادة منه كمبني للعزل للمصابين بكورونا في المحافظة ، وبعد انتهاء كورونا يتم تحويله لمستشفى ( تحيا مصر ) للعلاج بالمجان ، أو لدار أيتام أو الدولة تبيعه وإلا ثمنه أعتقد لا يقل عن 50 مليون ونوزعهم على البسطاء في قرى المحافظة الأكثر احتياجاً ، او نجوز بيهم 300 عروسة يتيمة ، أو أي قرار إنساني .

ملحوظة : أعتقد الحل الأمثل للحفاظ على املاك الدولة ، ومثال هذا البرج هو مصادرته واستغلاله لما يفيد أهالينا ، و يا ريت بالمرة نحاسب المحافظ ومدير الأمن وكل المسئوليين التنفيذين إلا اتبني في عهدهم البرج على أراضي الدولة ، يبقى كده حققنا الردع والمنفعة والمحاسبة .
# دولة القانون #

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock