​تعرف على القائمة النهائية لنادي بيراميدز.. كتيبة إعدام



أخبار الحكاية
نجح الجهاز الفني لفريق بيراميدز إف سي بقيادة البرازيلي ألبيرتو فالنتيم في حل أزمة اللاعبين الجدد بالفريق، وتقليص عدد اللاعبين الذين شملتهم قائمته، والذي بلغ عددهم 30 لاعبا قدامي وجدد، ليستقر على قيد 25 لاعبا بقائمة الفريق للموسم الجديد.
قام نادي بيراميدز بتصفية القائمة القديمة والجديدة لتقليص عدد اللاعبين إلى 25 لاعبا؛ حيث باع الثنائي محمود صلاح إلى بتروجت وعصام ثروت إلى نادي سموحة من القائمة القديمة للفريق في الوقت الذي باع ثلاثي الفريق الجدد أحمد خالد وأحمد شوشة إلى النادي المصري والبرازيلي أرتو كايكي إلى الشباب السعودي.
كما تم قيد الثنائي الجديد أيضًا ناصر منسي والبرازيلي لوكاس ريباما مواليد 97 تحت السن ومعهم من اللاعبين القدامى بالنادي شريف رضا ومحمد كارم ومحمود عبد القادر.

وتتضمن قائمة اللاعبين الجدد 17 لاعبًا هم:
أحمد الشناوي والمهدي سليمان في حراسة المرمى، وعمر جابر وأحمد توفيق ورجب بكار وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعبد الله بكري وعلي جبر والسوري عمر الميداني ومحمد فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد فاروق والفلسطيني داني شاهين والبرازيليين كينو ورودريجو إدواردو الشهير بـ”رودريجينيو” وكارلوس إدواردو.

أما القائمة الأولى للفريق فضمت 8 لاعبين هم:
حمادة طلبة وأحمد دعدور وإسلام صيام ومهند لاشين ونبيل دونجا ومحمد رزق وشريف دابو وأحمد عفيفي.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock