الشاب المتهم باغتصاب طالبة الدقهلية: والدتها كانت دائما توصينى عليها



أكد محمد خالد الطالب المتهم باغتصاب الطالبة أمل محمد، المجني عليها وإنجابها لطفلة، أنه لا توجد أى علاقة بينه وبين المجنى عليها سوى كونها زميلة له مثل بقية الزميلات في المدرسة منذ عامين.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن والدة المتهمة كانت دائما توصيه عليها، وأن يكون حريص عليها، خاصة فى ظل وجود مضايقات لها من قبل بعض الشباب أثناء خروجها من المدرسة.

وأوضح المتهم أن والدة المتهمة كانت تقول له نحن أقارب ولا بد أن يمنع أي أحد من مضايقتها، مضيفا أنها بالفعل كانت تسير معه للمدرسة، وكان بينهم مسافة، وليس عن قرب، وفوجئت عقب ذلك ظهور كلام الاغتصاب ولا يعرف سببه.

وعن التحقيقات التى أجريت معه من قبل عقب الواقعة منذ عامين، قال تم استدعائي للنيابة ولكن لم أستطيع الذهاب كوني كنت مسافر مع جدى بأحد المحافظات.

وكانت الطالبة المغتصبة صاحبة الاستغاثة من قيام أحد الشباب بقريتها بناحية مركز أجا بمحافظة الدقهلية، بالاعتداء عليها واغتصابها منذ عامين، لـ”اليوم السابع”، قد أكدت إنها قامت بعمل تحليل البصمة الوراثية هى وابنتها الأسبوع الماضى، وتم أخذ العينات داخل أحد المستشفيات.

وأضافت أمل لـ”اليوم السابع” أنها علمت بالقبض على الشاب المتهم باغتصابها من داخل لجنة الامتحان، بعد قرار النائب العام المستشار حمادة الصاوى، وتم أخذ العينة منه اليوم، لإجراء تحليل D N A البصمة الوراثية، ثم عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

المصدر اليوم السابع

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock