بعد الزيادات الأخيرة.. تعرف على أرخص 5 سيارات في مصر



بعد الزيادات الأخيرة تعرف على أرخص 5 سيارات “سيدان” في مصر
كتب – أيمن صبري:
يبحث قطاع كبير من المستهلكين في السوق المصري عن سيارة “سيدان” عائلية صغيرة الحجم بأسعار اقتصادية دون النظر إلى علامتها التجارية أو باقات التجهيزات التي بها.
وشهدت الأشهر الثلاث الأخيرة تحريك أسعار بعض الطرازات المتاحة بالسوق المحلي أكثر من مرة وبنسب متفاوتة، إلا أن هذه الزيادات لم تؤثر بشكل كبير في خريطة السيارات الأقل سعرًا.
ويرصد التقرير التالي أسعار أرخص 5 سيارات “سيدان” جديدة في مصر، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار المبينة في التقرير قابلة للتعديل وفقًا لسياسة الوكلاء والمستوردين التسعيرية.
ويمكن التعرف على أسعار السيارات الـ5 من خلال الصفحات التالية:


تعد سيارة لادا جرانتا A/C موديل 2018 المزودة بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 88 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات أرخص سيارة “سيدان” في السوق المصري، حيث تبدأ أسعارها الرسمية من 151.500 جنيهًا.

سيارة بي واي دي F3 الصينية موديل 2018 واحدة من أرخص السيارات السيدان في مصر، وتبدأ أسعارها من 167.500 جنيها.
وتستمد السيارة طاقتها من محرك سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل حركة مانيوان من 5 سرعات.


استطاعت سيارة لانوس المقدمة من شيفرولية أن تحجز لنفسها مقعدًا في قائمة السيارات الأكثر إقبالا في السوق المصري خلال السنوات الأخيرة.
نجاح السيارة ناجم عن جمعها بين السعر التنافسي والإمكانيات القياسية التي تبحث عنها الشريحة المستهدفة من هذه السيارة.
وتتوفر شيفرولية لانوس في مصر بفئة واحدة مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 86 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات، ويبلغ سعرها الرسمي بعد الزيادة الأخيرة 175.000 جنيهًا.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock