بعد انابيل انباء عن ظهور فتاه بلا ارجل



بعد انابيل انباء عن ظهور فتاه بلا ارجل

في أحد المنازل الهادئة المكونة من ثلاث طوابق، عاشت العائلة المكونة من خمس افرد في المنزل بكل هدوء. وفي أحد الأيام، وبعد ان رن جرس الباب وذهبت الفتاة الكبرى لتفتح الباب.

في البداية حتى تستطيعون تخيل المشهد. في جهة اليمين كان يوجد باب الشقة، وفي جهة اليسار كان يوجد السلم الداخلي الذي يقود الى الدور السفلي، وهو لم يكن مستخدم بشكل كبير. وكانت تلك المنطقة شبه منفصلة عن المنزل الأساسي.

نعود الى القصة، قبل ان تهم الفتاة بفتح الباب، نظرت إلى اليسار فاذ بها ترى فتاة طفولية الملامح، طويلة بدون أرجل، ترتدي السواد وشبه طائرة بالقرب من السلم.

حاولت الفتاة أن تدقق النظر لتتأكد من مما ترى، فوجدت أن تلك الفتاة مازالت أمامها.

خافت الفتاة كثيراً الا ان الفضول لم يمنعها من تعليق نظرها باتجاه الفتاة بدون الارجل، قطع ذلك الذهول جرس الباب عندما دق مرة أخرى.

باتت تلك الفتاة ليلتها تفكر فيما رأت، وهي تقنع نفسها بكافة الوسائل ان ما رأتها لم يكن حقيقة، وإنما هو من نسج خيالها.

قصة رعب في منزل العائلة
قصص مخيفة
من افضل القصص المخيفة في اليوم التالي، ذهبت الفتاة إلى نفس المنطقة من المنزل للتأكد من وجود الفتاة بدون الارجل، لم تجدها. فأقنعت نفسها ان ذلك بالفعل لم يكن سوى أوهام.

مرت الأيام، وعادت الفتاة بدون أرجل للظهور مرة أخرى في نفس البقعة من المنزل. وهنا شعرت الفتاة بالخوف، فقررت ان تخبر والدتها.

الا ان هذا لم يكن خيار جيد، فمنذ ذلك اليوم والفتاة دون الأرجل بدأت تظهر للفتاة في أماكن متفرقة من المنزل. ولم تعد تظهر لها بينما تقف لوحدها، وإنما حتى وهي برفقة أحد.

مرت السنين والوضع لم يتغير، وإنما بدأت الفتاة برؤية أطفال آخرين أكثر رعباً، وسيدة عجوز، هي تعرف بالأساس انها متوفية. حاولت الفتاة التأقلم مع الوضع لأنه لم يكن باليد حيلة.

وبعد عدة سنوات، قررت العائلة الانتقال للعيش في منطقة أخرى، وتم هدم المنزل وبني مكانه مبنى ذات احدى عشر طابق.

وفي أحد الأيام، وبينما أحد الأشخاص ذهب ليقوم بشراء شقة بالمبنى. أخبر صاحب البناء بأنه لم يعد يريد الشراء ليست مريحة وأنه رأى بها حيوان يشبه التمساح، إلا أنه اختفى بعد ذلك.

كانت نفس الشقة التي كانت الفتاة ترى بها الأشخاص والفتاة بدون أرجل.

واخيرآ هل صدقتم تلك القصه المرعبه؟
قد تكون حدثت من قديم الزمان ولكن عالم الرعب عجايب انتهي
فكل مايحدث الان اصبحنا نستطيع ان نهزمه
فكما ان هناك ايات في القران الكريم لفك السحر وهاهي:
ية الكرسي. سورة الإخلاص والمعوذتين. قوله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ مُوسَىٰ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ ۖ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ}.[٣] قوله تعالى: {وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ}.[٤] قوله تعالى: {قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَىٰ * قَالَ بَلْ أَلْقُوا ۖ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَىٰ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَىٰ * قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَىٰ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا ۖ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ ۖ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَىٰ}.[٥] وأما إذا وجد السحر فيتم فك عقده وقراءة آيات فك السحر فيشفى المريض بإذن الله، وهناك علاج أورده عدد من العلماء الثقات في كتبهم وهو أن يُؤتى بسبع ورقاتٍ من السدر الأخضر فتُدق وتوضع في ماءٍ مقروءٍ عليه، ثم يشرب منه المريض ثلاث حسوات ويغتسل منه المسحور فيشفى بإذن الله، وقد ذكر هذه الطريقة عدد من العلماء منهم ابن القيّم، وأما عن إتيان السحرة والمشعوذين من أجل إيجاد السحر فهو طريق محرّم وغير مشروع ولا يجوز للمسلم أن يأتيه، وعلى المسلم أن يدعو الله تعالى بنية صادقة بأن يشفيه ويرفع عنه البلاء فلا يقدر على هذا إلا الله.[٢] الرقية من السنة النبوية ذكر العلماء شروط الرقية المشروعة ووجوب اشتمالها على: أن تكون الرقية بكلام الله تعالى وصفاته، وثانيًا الاعتقاد الجازم بأن النافع والشافي هو الله تعالى، فالاستشفاء بالقرآن الكريم وجبت معه النية الخالصة بأن البأس لا يزول إلا بإذن الله،[٦] وقد تم ذكر آيات فك السحر، وهذه بعض الأحاديث التي تُشرع قراءتها عند الرُقية: أنَّ جِبْريلَ أتى النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فقال اشتكَيْتَ يا مُحمَّدُ قال نَعَمْ قال بِسْمِ اللهِ أَرقِيكَ مِن كلِّ داءِ يُؤذِيكَ ومِن شرِّ كلِّ نَفْسٍ وعَيْنٍ اللهُ يشفيكَ بِسْمِ اللهِ أَرقِيكَ.[٧] عَنْ عُثْمَانَ بنِ أَبِي العَاصِ الثَّقَفِيِّ، أنَّهُ شَكَا إلى رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ وَجَعًا يَجِدُهُ في جَسَدِهِ مُنْذُ أَسْلَمَ فَقالَ له رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ: ضَعْ يَدَكَ علَى الذي تَأَلَّمَ مِن جَسَدِكَ، وَقُلْ باسْمِ اللهِ ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ.[٨] كانَ رَسولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ، إذَا اشْتَكَى مِنَّا إنْسَانٌ، مَسَحَهُ بيَمِينِهِ، ثُمَّ قالَ: أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا

 

كما ان هناك ايات في الكتاب المقدس لهزم وسيطره علي عدو الخير وها هي:

اُصْحُوا وَٱسْهَرُوا. لِأَنَّ إِبْلِيسَ خَصْمَكُمْ كَأَسَدٍ زَائِرٍ، يَجُولُ مُلْتَمِسًا مَنْ يَبْتَلِعُهُ هُوَ.

يَعقُوب 1: 13-14
لَا يَقُلْ أَحَدٌ إِذَا جُرِّبَ: “إِنِّي أُجَرَّبُ مِنْ قِبَل

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock