فوائد مدهشة لتناول ملعقة من الكركم يوميا



الاعشاب تعتبر من أكثر الأمور التي لا نعلم عنها الكثير فى وقتنا الحالى، فأغلبنا يعتمد على العقاقير الطبية وكذلك منتجات التجميل ولا يهتم بتلك المنتجات التي لها قيمة وفوائد عديدة.

فكما جاء في موقع “بولد سكاى”، المعني بأخبار الصحة، فإن تناول الكركم يساعد في منح الجسم مادة تعرف باسم الكركمين، والتي أثبتت إحدى الدراسات، إن مادة الكركمين لها تأثيرات معاكسة للقلق، وهو ما يساعد في التخلص من هذه المشكلة الصحية التي تسبب الإصابة بالصداع النصفي وكذلك آلام الرأس.

ووفقا لما ذكر في الموقع، فأن تناول كوب من مشروب الكركم يساعد بصورة كبيرة في منح الجسم خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهاب قوية، وقد ثبت أنها تمنع تلف خلايا خلايا المخ، كما أنها له تأثيرات قوية على الحماية من مخاطر الإصابة بمشكلات الكبد والكلى، لأن الكركم يساعد في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

كما أن مادة الكركمين الموجودة في الكركم، تساعد في التخلص من مشكلة تراكم الكوليسترول السيئ في الجسم وبالتالى التصدى لأزمة الإصابة التعرض لاكتساب مزيد من الوزن، وكذلك القضاء على مشكلة التعرض للإصابة بمشكلات في القلب.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock