30 رجلا تناوبوا على اغتصاب فتاة صغيرة



تعرضت فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر 16 عاما لجريمة اغتصاب بشعة قام بها نحو 30 إسرائيليا بعسقلان، في أحد فنادق مدينة إيلات في خليج العقبة، وتم اعتقال عدد من مرتكبيها.

وأحدثت القضية صدمة في إسرائيل، بعد أن أشارت الشهادات إلى أن الرجال اصطفوا خارج غرفة الفتاة التي كانت في حالة سكر، وانتظروا دورهم لاغتصابها، دون أن يتدخل أحد لإنقاذها.

ووفق تقرير نشرته صحيفة تايمز أوف إسرائيل، فقد ذهبت الفتاة إلى منتجع بالمدينة رفقة صديق لها، والتقوا هناك بأصدقاء صديقها، وبعد عودتهم من الشرب اغتصبوها في غرفتها.

صورة ارشفية

وقدمت المراهقة الإسرائيلية شكوى للشرطة، واعتقل أحد المشتبه فيهم الأربعاء الماضي، فيما اعتقل مشتبه به ثان أمس الخميس، وتتوقع الشرطة المزيد من الاعتقالات.

أشار نتنياهو خلال تغريدة على صفحته في موقع “تويتر” قائلا: “هذا صادم، لا توجد كلمة أخرى. هذه ليست جريمة بحق الفتاة فحسب، إنها جريمة ضد الإنسانية نفسها، وتستحق كل الإدانة، ويجب تقديم المسؤولين عنها إلى العدالة”.

كما قال جانتس في تغريدة أيضا: “منذ ظهر أمس، كنت أحاول، وفشلت في فهم: ما هو الرجل الذي يقف في صف مزدحم مع العشرات غيره، في طريقه إلى غرفة كانت فيها فتاة، الفتاة المشوشة، مستلقية، تحاول إثبات ذلك؟”.

ولا يزال تحقيق الشرطة جاريا، لكن من المهم أن أنقل رسالة إلى أولئك الذين شاركوا أو شهدوا على هذه القضية أو غيرهم: الشيء الوحيد الذي أثبتته هو مدى فساد روحك وأخلاقك. قبل الجانب الإجرامي، هناك بحث أخلاقي عن النفس يجب القيام به هنا”.

ووجه جانتس رسالة إلى مقدمة الشكوى، قائلا: “من المهم أن أقول قلبي معك أنت لست وحدك”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقرير جمعية مراكز أزمات الاغتصاب في إسرائيل كشف أن الشرطة فتحت في عام 2018 حوالي 6220 تحقيقا في جرائم جنسية وتحرشات، بما في ذلك 1166 حالة اغتصاب مشتبه بها.

الرابط المخصتر للمقال:

تابعنا على تويتر والفيسبوك واليوتيوب ليصلك كل ما هو جديد

صفحتنا على الفيسبوك |صفحتنا على تويتر
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية  وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكامله. 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock